“احتلال المركز الثاني هو قصة حياتي”


, “احتلال المركز الثاني هو قصة حياتي”

هنأ مُدرب ليفربول “يورغن كلوب” منافسه مُدرب مانشستر سيتي “بيب غوارديولا”، بمناسبة تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع في آخر 5 أعوام.

وقلب ليفربول تأخره في الجولة الأخيرة من البريميرليغ، بفارق هدف واحد على ملعب “أنفيلد”، للتفوق على ولفرهامبتون بنتيجة 3-1، ولكنه لم يكن انتصارًا كافيًا للتفوق على حامل اللقب مانشستر سيتي، الفائز بدوره على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي حديثه بعد المباراة، قال كلوب: “مبروك لمان سيتي وبيب غوارديولا، شكرًا لأستون فيلا وولفرهامبتون على لعبهما بشكل عادل، ليست النتيجة التي أردناها، لقد كان نوعًا من تقلب الأوضاع، لا أعرف النتائج بالضبط، لكنني أعلم أنهم كانوا متقدمين بهدف ثم بهدفين أليس كذلك؟”.

 

ثم أضاف الألماني: “بالطبع في الوقت الحالي هناك خيبة أمل، ملخص الموسم كان جيدًا، 92 نقطة رصيد لا يُصدق على الإطلاق، أردنا كل شيء، لكن الآن لا بأس بكل ما حدث، احتلال المركز الثاني هو قصة حياتي، ما زلت حامل الرقم القياسي لعدم فوزي باللقب في ألمانيا بأعلى رصيد من النقاط، تحتاج إلى الحصول على نقاط أكثر من أي فرق أخرى، لكننا لم نفعل ذلك”.

 

واختتم حديثه بقوله: “لا يمكنك فعل أكثر من تقديم أفضل ما لديك وهذا ما فعله الأولاد مرة أخرى، لقد طاردنا أفضل فريق في العالم حتى النهاية، وهذا أمر استثنائي، سنبني فريقًا مرة أخرى ونعود للمنافسة”.

 

 

 

 

ر.ب

 

فيديو