حلمي الباجي رمز البريد التونسي و عنوان التمييز

أكدت عملية سبر الآراء في معتمدية الحمامات كعملية تقييمية لغلب المسؤولين في هذه المدينة السياحية حيث تفرد السيد حلمي الباجي رئيس مركز البريد التونسي بالحمامات بصدارة المشهد وذلك لما عرف من تفان في العمل واخلاص في أداء واجبه والذي وللأسف فقد لدى العديد من الموظفين مثل هاته الروح المسؤولة التي تضع خدمة المواطن قبل أي اعتبار.

فالسيد حلمي الباجي هناك اجماع كبير في كل الأوساط الاجتماعية في الحمامات بأنه رجل مرحلة بامتياز استطاع صحبة فرق شاب معه بالتقدم بخطوات كبيرة بمركز البريد التونسي في الحمامات من خلال قربه من المواطن في كل الأوقات حتى الغير إدارية اذ أصبح رئيس إدارة ورئيس مكتب للعلاقة مع المواطن والمساعد لكبار السن حتى في دخولهم لمركز البريد في إشارة منه بان الموظف التونسي هو رمز البذل والعطاء مهما كان تصنيفه المهني.

هذا وأفادت مصادر لموقع الحصاد اليوم انه ومنذ تعيين السيد حلمي الباجي على رأس مركز بريد الحمامات والجوائز والتتويجات الواحدة تلوى الأخرى خاصة بعد نجاحه الكبير رفقة زملائه في تسويق عملية «د ” 17 التي أطلقها البريد التونسي مؤخرا.

فهنيئا للبريد التونسي بهذا الرجل المتميز الذي أصبح رمزا للبريد التونسي في الحمامات وفي ولاية نابل عموما.  فكل التكريميات وشهائد الشكر لا تكفي في حق هذا الرجل الذي اعطى صورة أخرى للبريد التونسي بفضل اخلاقه وتفانيه