هيونداي تونس مصنفة الشركة التي تحترم حقوق المستهلك

هيونداي تونس مصنفة “الشركة التي تحترم حقوق المستهلك”

  

تحصلت شركة ألفا هيونداي موتور، الموزع الرسمي لشركة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات في تونس والرائدة في مبيعات السيارات الخفيفة الى غاية نهاية سبتمبر 2022، بلقب “الشركة التي تحترم حقوق المستهلك” من المنظمة التونسية لإعلام المستهلك (OTIC).

تم إطلاق هذه العلامة لتشجيع الشركات على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها وفقا لمجموعة من المعايير المتعلقة باحترام حقوق المستهلك الثمانية وهي الحق في الرضاء والسلامة والمعلومات والاختيار والاستماع والاصلاح والتعليم والبيئة الصحية.

حصلت هيونداي تونس على هذه العلامة لأنها لبت جميع الحقوق الأساسية للمستهلكين بكل حرفية.

وتقدم سيارات هيونداي مزيجا من التصميم المثير والقيم الاستثنائية والكفاءة، ولا تزال سيارات هيونداي أفضل خيار للمستهلكين في السوق هذا العام.

وصرح السيد مهدي محجوب، المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة “نحن فخورون جدا بهذا التتويج. وهذا يؤكد التزامنا تجاه حرفائنا والجهود التي تبذلها فرقنا في 18 فرع في جميع المناطق التونسية. نسعى دائما الى تلبية احتياجات حرفائنا من خلال تقديم مجموعة واسعة من السيارات الحرارية والهجينة والكهربائية المناسبة لجميع الميزانيات مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات الذي يجمع بين المعايير التالية: الكفاءة والسلامة والجودة والسعر. هذه التصنيف سيشجعنا على التطور والمضي قدما”.

تجدر الإشارة إلى أن ألفا هيونداي موتور حققت أفضل نمو بحصة سوقية تبلغ 5٪ في عام 2021 مقارنة بعام 2020.